لتبدو زاهية الألوان.. أفضل طريقة لغسيل العباءة وإزالة البقع منها .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:20 م شاهد منوعات لتبدو زاهية الألوان.. أفضل طريقة لغسيل العباءة وإزالة البقع منها , متابعة – لجين اسماعيل : تسعى الفتيات إلى أن تبدو العباءات دوماً زاهية الألوان كالجديدة. حيث يجب الاهتمام بكيفية تنظيفها بصورة صحيحة. حتى لا يفسد شكلها... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة – لجين اسماعيل :

تسعى الفتيات إلى أن تبدو العباءات دوماً زاهية الألوان كالجديدة. حيث يجب الاهتمام بكيفية تنظيفها بصورة صحيحة. حتى لا يفسد شكلها وإطلالتها. تعرفي أفضل طريقة لغسيل العباءة وإزالة البقع منها في الغسالة الأتوماتيك.

في حال غسلها بالغسالة. استخدمي أقصر برنامج غسيل بأقل مدة ممكنة للعصر. واغسلي العباءة منفردة بدون أي ملابس إضافية معها.

بعد انتهاء مرحلة الغسيل والشطف. تعلق العباءة على شماعة ملابس. وتترك لتجف في مكان مظلل. ويفضل داخل المنزل إن أمكن، ولا تعرض للشمس أو لجو مترب. لأن الشمس قد تعمل على بهتان اللون إذا كانت شديدة الحرارة، وتركت العباءة معرضة لها لفترة طويلة.

-إزالة البقع البيضاء من العبايات السوداء

يمكنك استخدام فوطة قطنية نظيفة وجافة. في فرك البقع البيضاء التي يتسبب فيها مزيل العرق. للتخلص منها دون غسلها.

وبعد نقع الملابس في ماء فاتر. قومي بخلط كمية متساوية من الماء والخل الأبيض. وانقعي الملابس فيه لعدة ساعات. بعدها افركي البقعة بفرشاة ملابس واغسليها بالطريقة المعتادة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد لتبدو زاهية الألوان أفضل طريقة

كانت هذه تفاصيل لتبدو زاهية الألوان.. أفضل طريقة لغسيل العباءة وإزالة البقع منها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم