الغندور: نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك لتعويض رحيل «بن شرقي» .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الغندور: نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك لتعويض رحيل «بن شرقي» 02:20 م | الإثنين 15 أغسطس 2022 أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق كشف الإعلامي خالد الغندور، عن توصل إدارة نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع إبراهيما نداي،... والان إلى التفاصيل :

02:20 م | الإثنين 15 أغسطس 2022

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن توصل إدارة نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع إبراهيما نداي، لاعب وادي دجلة السابق، المحترف بصفوف لوزان السويسري، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الغندور يكشف عن صفقة منتظرة للزمالك 

الزمالك يبحث عن تدعيم مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي، الذي مثل قوة ضاربة للفريق في هذا المركز».

وأضاف قائد الزمالك الأسبق: «إبراهيما نداي سيكون صفقة قوية للزمالك؛ نظرا لأن اللاعب يمتلك إمكانيات وقدرات قوية، وسيكون قادرا على صناعة الفارق مع الفريق الأبيض».

ولعب إبراهيما نداي الذي يبلغ من العمر 24 عاما مع لوزان السويسري، في الموسم الماضي، 40 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

إدارة لوزان السويسري تعلن عن بيع اللاعب

وأعلنت إدارة نادي لوزان، بيع اللاعب إبراهيما نداي، وفقا لما ذكرته التقارير السويسرية، لكن دون أن تحدد وجهة اللاعب المقبلة. 

الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، ويحتاج للفوز في مباراتين من أصل 4 متبقية له من عمر المسابقة، حتى يحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

                      فريق الزمالك 

ومن المنتظر أن تعلن إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة، بعد التأكد من حسم الفريق للفوز بلقب الدوري.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الغندور نجم لوزان السويسري

كانت هذه تفاصيل الغندور: نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك لتعويض رحيل «بن شرقي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم