هيئة العلماء الموريتانيين تتهم الريسوني بالتطاول على سيادة موريتانيا .. العالم

زنقة 20

كتب زنقة 20 هيئة العلماء الموريتانيين تتهم الريسوني بالتطاول على سيادة موريتانيا..العالم عبر موقع نبض الجديد - شاهد زنقة 20 | علي التومي وصفت هيئة العلماء الموريتانيين تصريح رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أحمد الريسوني، بشأن موريتانيا بأنه مريب وغير ودي ومستفز. ولفتت هيئة العلماء الموريتانيين في بيان إلى أن موريتانيا لم تخضع منذ القرن الخامس الهجري لحكم... , نشر في الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

زنقة 20 | علي التومي وصفت هيئة العلماء الموريتانيين تصريح رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أحمد الريسوني، بشأن موريتانيا بأنه مريب وغير ودي ومستفز. ولفتت هيئة العلماء الموريتانيين في بيان إلى أن موريتانيا لم تخضع منذ القرن الخامس الهجري لحكم دولة إسلامية غير دولة المرابطين التي نشأت في موريتانيا وخضعت لها بعض دول الجوار ووصل […]

هيئة العلماء الموريتانيين تتهم الريسوني بالتطاول على سيادة موريتانيا ظهر أولاً على زنقة 20.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هيئة العلماء الموريتانيين تتهم

كانت هذه تفاصيل هيئة العلماء الموريتانيين تتهم الريسوني بالتطاول على سيادة موريتانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقة 20 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


العالم اليوم