هذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:32 م شاهد منوعات هذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش , متابعة – لجين اسماعيل : غالباً ما يكون هناك قدر كبير من الترسبات الكلسية المتراكمة على رأس الدش. والتي يمكن أن تؤدي بعد مرور الوقت إلى انسداد. لذا سنخبرك في... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة – لجين اسماعيل :

غالباً ما يكون هناك قدر كبير من الترسبات الكلسية المتراكمة على رأس الدش. والتي يمكن أن تؤدي بعد مرور الوقت إلى انسداد. لذا سنخبرك في هذا المقال بالأسباب التي تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش.

لماذا صودا الخبز؟

يرجع إلى الصفات الأساسية لصودا الخبز. بسبب  خاصياتها الكيميائية ، فإنها تكسر الجير بسهولة.

إذا كنت ترغبين في تنظيف رأس الدش. فاستخدمي أفضل صديق لصودا الخبز، وهو الخل.

من ناحية أخرى ، يعتبر الخل حامضيا جداً. مما يجعل مزيج المكونين عامل تنظيف مثالي لتنظيف الرواسب والأوساخ الأخرى.

كيفية التنظيف

كثير من الناس لديهم رؤوس دش يمكن خلعها من الحائط ووضعها في دلو. املئي الدلو بثلث كوب من صودا الخبز وكوب من الخل. سيبدأ الخليط في الغليان وهو بالضبط ما نحتاجه لتنظيف رأس الدش. لكن تأكدي من غمر رأس الدش في الخليط.

أما إذا كان رأس الدش مثبت على الحائط أو بالسقف. يمكنك ملء كيس بلاستيكي بنفس نسبة صودا الخبز والخل. ثم ضعي الكيس حول رأس الدش مع التأكد من أن الخليط يلامس رأس الدش جيداً . اربطيه في مكانه باستخدام شريط مطاطي.

اتركي رأس الدش في الدلو أو اتركي الكيس حول رأس الدوش طوال الليل.  اشطفي بالماء الدافئ قبل الاستخدام وتنتهي المهمة!


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا

كانت هذه تفاصيل هذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :