رسميا.. رفع العمر التشغيلي لمركبات النقل الذكي بالأردن .. اخبار عربية

رؤيا الإخباري

كتب رؤيا الإخباري رسميا.. رفع العمر التشغيلي لمركبات النقل الذكي بالأردن..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد إلى 7 سنوات بدلا من 5 سنواتقرر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الثلاثاء، رفع العمل التشغيلي لمركبات النقل الذكي تطبيقات الموبايل إلى 7 سنوات بدلا من 5 سنوات.اقرأ أيضاً : سائقو التطبيقات الذكية يحتجون أمام وزارة النقلووفق نظام معدّل،... , نشر في الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 07:55 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

إلى 7 سنوات بدلا من 5 سنوات

قرر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الثلاثاء، رفع العمل التشغيلي لمركبات النقل الذكي تطبيقات الموبايل إلى 7 سنوات بدلا من 5 سنوات.

اقرأ أيضاً : سائقو التطبيقات الذكية يحتجون أمام وزارة النقل

ووفق نظام معدّل، صادر في الجريدة الرسمية، لنظام نقل الركاب من خلال استخدام التطبيقات الذكية، فإنه جرى تعديل المادة (7-ج) لتكون سبع سنوات بدلا من خمس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رسميا رفع العمر التشغيلي

كانت هذه تفاصيل رسميا.. رفع العمر التشغيلي لمركبات النقل الذكي بالأردن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم