حماس تبارك التطبيع بين تركيا وإسرائيل وتستنكره مع المغرب .. العالم

زنقة 20

كتب زنقة 20 حماس تبارك التطبيع بين تركيا وإسرائيل وتستنكره مع المغرب..العالم عبر موقع نبض الجديد - شاهد زنقة 20 . علي التومي قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” انها تبارك الخطوات التي إتخذتها حكومة تركيا الصديقة ممثلة بفخامة الرئيسرجب طيب أردوغان لإعادة العلاقات مع دولة إسرائيل. وأوضحت ذات الحركة في بيان صحفي صادر عنها؛ انها تؤكد لأبناء الشعب... , نشر في الخميس 2022/08/18 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

زنقة 20 . علي التومي قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” انها تبارك الخطوات التي إتخذتها حكومة تركيا الصديقة ممثلة بفخامة الرئيسرجب طيب أردوغان لإعادة العلاقات مع دولة إسرائيل. وأوضحت ذات الحركة في بيان صحفي صادر عنها؛ انها تؤكد لأبناء الشعب الفلسطيني المجاهد في القدس والضفة وغزة و ال 48 ومخيمات الشتات بأن هذه الخطوة تصب […]

حماس تبارك التطبيع بين تركيا وإسرائيل وتستنكره مع المغرب ظهر أولاً على زنقة 20.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حماس تبارك التطبيع بين تركيا

كانت هذه تفاصيل حماس تبارك التطبيع بين تركيا وإسرائيل وتستنكره مع المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقة 20 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


العالم اليوم