النصر ضد الاتحاد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. النصر ضد الاتحاد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي أسدل الستار عن أحداث مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي شهدت مواجهات من العيار.ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية... والان إلى التفاصيل :

أسدل الستار عن أحداث مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي شهدت مواجهات من العيار.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية جدول مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي

الرائد ضد العدالة، 5:30 بتوقيت القاهرةضمك ضد الطائي، 5:30 بتوقيت القاهرةالخليج ضد الباطن، 8:00 بتوقيت القاهرةالوحدة ضد الاتفاق، 8:00 بتوقيت القاهرة

الأحد 2 أكتوبر 2022الفيحاء ضد الشباب، 5:30 بتوقيت القاهرةالهلال ضد التعاون، 5:30 بتوقيت القاهرةالفتح ضد أبها، 8:00 بتوقيت القاهرةالنصر ضد الاتحاد، 8:00 بتوقيت القاهرة

ونجحت شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، في الحصول على ملكية حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة السوبر الإسباني في نسخته الجديدة، ودوري أبطال آسيا، ومن المنتظر أن يتم إذاعة اللقاء من خلالها. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد النصر ضد الاتحاد تعرف على

كانت هذه تفاصيل النصر ضد الاتحاد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم