تعرف على موعد ومكان جنازة هشام سليم .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تعرف على موعد ومكان جنازة هشام سليم فارق الفنان هشام سليم الحياة، صباح اليوم الخميس، بعد معاناة مع المرض، عن عمر يناهز ٦٤ عاما.تعرف على موعد ومكان جنازة هشام سليمومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد... والان إلى التفاصيل :

فارق الفنان هشام سليم الحياة، صباح اليوم الخميس، بعد معاناة مع المرض، عن عمر يناهز ٦٤ عاما.

تعرف على موعد ومكان جنازة هشام سليم

ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة العصر اليوم الخميس، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر الكابتن حسام حسن تعزية جاء فيها:" يتقدم الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن بخالص العزاء إلى عائلة الكابتن صالح سليم في وفاة المغفور له بإذن الله النجم والصديق هشام سليم داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

يُذكر أن الفقيد كان يعاني من الإصابة بمرض السرطان خلال السنوات الأخيرة الأمر الذي إستلزم دخوله المستشفى في أكثر من مناسبه قبل أن ينتقل لجوار ربه اليوم الخميس ومن المقرر تشييع الجنازة بعد عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعرف على موعد ومكان جنازة هشام سليم

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد ومكان جنازة هشام سليم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم