عروض مطاعم اليوم الوطني 92 أقوى التخفيضات على مختلف الوجبات .. منوعات

اخبار ثقفني

بواسطة نبض السعودية : في الخميس 2022/09/22 الساعة 12:44 م شاهد منوعات عروض مطاعم اليوم الوطني 92 أقوى التخفيضات على مختلف الوجبات , عروض مطاعم اليوم الوطني 92، تستغلّ الكثير من المؤسسات فرصة اليوم الوطني السعودي من أجل طرح الكثير من التخفيضات المتميّزة. وهذا يأتي احتفالا بيوم تأسيس المملكة الذي... والان الى المزيد من نبض الجديد.

عروض مطاعم اليوم الوطني 92، تستغلّ الكثير من المؤسسات فرصة اليوم الوطني السعودي من أجل طرح الكثير من التخفيضات المتميّزة. وهذا يأتي احتفالا بيوم تأسيس المملكة الذي يوافق 23 من شهر سبتمبر عام 2022. ويعتبر يوم إجازة يستغله المواطنون السعوديون في الترويح عن أنفسهم والفوز بكثير من الفرص والتخفيضات التي توفرها الشركات والمطاعم والمتاجر. ومن خلال هذا المقال سنقدّم لك أهم عروض المطاعم في اليوم الوطني  في كافة أرجاء المملكة السعودية. 

عروض مطاعم اليوم الوطني 92

وإذ نحن بصدد الحديث عن أشهر العروض المقدّمة ننشر لكم أفضل وجبات المطاعم وأفضل الخصومات على المأكولات والمشروبات. التي تشمل كافة الوجبات الفردية أو العائلية لتلبية رغبات العملاء في السعودية.

عروض مطعم مطاعم ويستر

في هذا العرض لمطعم وستر بمناسبة اليوم الوطني السعودي تقدم لكم وجبات:

  • وجبة 4 برجر دجاج + 6 قطع ستريبس دجاج + 1 صوص جبن كبير بـسعر 9 ريال سعودي
  • كما أن هذا العرض يبدأ من تاريخ 18 سبتمبر إلى غاية 26  سبتمبر
  • عروض مطعم ريل برجر لليوم الوطني 92

  • اطلب أي وجبة برجر و احصل على مجانا على الثانية 
  • هذا العرض متاح على تطبيق مطعم ريل برجر
  • كما توجد خدمات التوصيل إلى جميع مدن المملكة
  • العرض يبدأ من يوم الخميس وينتهي يوم السبت 24 سبتمبر. 
  • الفرحة في يوم الوطن معنا فوق الخيال???? #اليوم_الوطني_السعودي_92 pic.twitter.com/d1myL6Hrm8

    — The Real Burger | ريل برجر (@real_burger_sa) September 20, 2022

    في الأخير كانت هذه مختلف عروض مطاعم اليوم الوطني 92، الذي تحييه المملكة كل عام احتفالا بذكرى تأسيسها. بإمكانك في هذا اليوم أن تجتمع مع جميع أفراد الأسرة أو الأصدقاء وطلب توصيل أي من المأكولات أو الذهاب مع الأصدقاء إلى إحدى المطاعم التي توفر خصومات مميزة.

    تحديث efootball 23 موبايل الأسبوعي وأهم الأحداث الجديدة إي فوتبول 23 موبايل


    اقرأ على الموقع الرسمي




    شاهد عروض مطاعم اليوم الوطني 92 أقوى

    كانت هذه تفاصيل عروض مطاعم اليوم الوطني 92 أقوى التخفيضات على مختلف الوجبات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

    تابع نبض الجديد على :


    منوعات اليوم