موعد البرازيل ضد غانا اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد البرازيل ضد غانا اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة يستعد المنتخب الغاني الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب البرازيل، في المباراة الودية التى ستجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر... والان إلى التفاصيل :

يستعد المنتخب الغاني الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب البرازيل، في المباراة الودية التى ستجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت مباراة غانا ضد البرازيل الودية

ويلتقي منتخب غانا ضد نظيره منتخب البرازيل، مساء اليوم الجمعة في إطار المباريات الودية التى تقام خلال التوقف الدولي لشهر سبتمبر الجاري، استعدادا لخوض المنتخبات منافسات كأس العالم.

ويلتقي منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب غانا، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد غانا

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حصولها على حقوق بث ونقل مباراة البرازيل وغانا، وذلك من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium". 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد البرازيل ضد غانا اليوم

كانت هذه تفاصيل موعد البرازيل ضد غانا اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم