تشكيل منتخب السعودية لمواجهة الإكوادور اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة Saudi Arabia .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تشكيل منتخب السعودية لمواجهة الإكوادور اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة Saudi Arabia يترقب عشاق ومحبو كرة القدم العربية، خلال الوقت الحالي مواجهة من العيار الثقيل، بين منتخب السعودية أمام نظيره الاكوادور.ويتسعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية،... والان إلى التفاصيل :

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم العربية، خلال الوقت الحالي مواجهة من العيار الثقيل، بين منتخب السعودية أمام نظيره الاكوادور.

ويتسعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، تشكيل منتخب السعودية لمواجهة الإكوادور اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة Saudi Arabia.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لقائين خلال شهر سبتمبر الجاري، أمام الاكوادور وأمريكا.

ويلتقي منتخب السعودية، بنظيره الاكوادور، اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لمواجهة السعودية أمام الاكوادور

في حراسة المرمى: محمد العويس.في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، علي البليهي، ياسر الشهراني.في خط الوسط الإرتكاز: علي الحسن، محمد كنو.في خط الوسط الهجومي: هتان باهبري، سامي النجعي، سالم الدوسري.في الهجوم: فراس البريكان. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تشكيل منتخب السعودية لمواجهة

كانت هذه تفاصيل تشكيل منتخب السعودية لمواجهة الإكوادور اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة Saudi Arabia نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم