معلق مباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة وترددها .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. معلق مباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة وترددها يلتقي منتخب مصر لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في مباراة ودية مع نظيره منتخب النيجر اليوم الجمعة، في أولى مبارياته مع الفراعنة بعد توليه... والان إلى التفاصيل :

يلتقي منتخب مصر لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في مباراة ودية مع نظيره منتخب النيجر اليوم الجمعة، في أولى مبارياته مع الفراعنة بعد توليه القيادة.

موعد مباراة مصر والنيجر

ومن المنتظر أن يتم إقامة مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب النيجر على ستاد الإسكندرية وبحضور خمسة آلاف متفرج.

وتنطلق مباراة مصر ضد النيجر اليوم الجمعة عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مصر والنيجر

ويستعرض لكم الفجر الرياضي معلق مباراة منتخب مصر ضد النيجر والقناة الناقلة وترددها:-

تولى المعلق أيمن الكاشف مهمة التعليق على مباراة مصر ضد النيجر اليوم الجمعة على قناة أون تايم سبورت وترددها كالآتي:-

تردد القناة على القمر العربي نايل سات هو 11862.معدل تصحيح الخطأ للقناة هو 6/5مستوي الرؤية: Hd.الاستقطاب الخاص بهذا التردد: عمودي. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد معلق مباراة مصر والنيجر اليوم

كانت هذه تفاصيل معلق مباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة وترددها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم