إرتفاع أسعار الحطب 85.7% في ألمانيا .. اقتصاد

العرب اليوم

كتب العرب اليوم إرتفاع أسعار الحطب 85.7% في ألمانيا..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد أسعار الحطب وألواح الخشب ارتفعت في البلاد خلال أغسطس المنصرم بنسبة 85.7%، مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.وقال البيان إن أسعار الحطب وألواح الخشب ارتفعت في أغسطس 2022 بنسبة 85.7% مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق، وبالتالي تجاوزت بشكل... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

أسعار الحطب وألواح الخشب ارتفعت في البلاد خلال أغسطس المنصرم بنسبة 85.7%، مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وقال البيان إن أسعار الحطب وألواح الخشب ارتفعت في أغسطس 2022 بنسبة 85.7% مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق، وبالتالي تجاوزت بشكل كبير الزيادة في أسعار المستهلك ككل.

وأوضح مكتب الإحصاء الألماني أن "أسباب ارتفاع أسعار الحطب والخشب عن المتوسط ​​تتمثل بزيادة الطلب، وزيادة تكاليف الشراء والنقل في قطاع صناعة الأخشاب".

أسعار الغاز والنفط والكهرباء، يلجأ المزيد والمزيد من الناس إلى الخشب كطريقة بديلة لتدفئة أماكن معيشتهم. 

واشار إلى أنه في أغسطس 2022، اضطر المستهلكون إلى إنفاق مبالغ أكبر بكثير لشراء الحطب لمواقد التدفئة أو السخانات مقارنة بالعام السابق.

قد يهمك ايضاً

ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا خلال تعاملات الثلاثاء

انخفاض أسعار الغاز في أوروبا إلى أدنى مستوى منذ 26 يوليو 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إرتفاع أسعار الحطب 85 7 في ألمانيا

كانت هذه تفاصيل إرتفاع أسعار الحطب 85.7% في ألمانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم