نيكول سابا: «عملت إعلانات وأنا سني 16 عاما» .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد أكدت الفنانة نيكول سابا، أنها شاركت في عدد من الحفلات الغنائية في مصر، مشددة على أنها تحب إحياء الحفلات في مصر، والجمهور المصري.وكشفت نيكول سابا... , بعنوان نيكول سابا: «عملت إعلانات وأنا سني 16 عاما» نجوم و فن نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:44 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

أكدت الفنانة نيكول سابا، أنها شاركت في عدد من الحفلات الغنائية في مصر، مشددة على أنها تحب إحياء الحفلات في مصر، والجمهور المصري.

وكشفت نيكول سابا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع عبر فضائية «cbc»: «لما كنا بنعمل حفلات في مصر الجماهير كانت بالآلاف وعملنا في الساحل كسرت الدنيا وكان فيها آلاف آلاف وفي مصر كان لينا وقفة جامدة جدًا».

نيكول سابا عن سبب نجاح فرقة فور كاتس لافتة إلى أن البساطة هي سبب نجاحهم، مشددة على أن ارتدائهم لملابس مشابهة لجيلهم هي سبب النجاح، موضحة أن خروجها من الفريق سبب حل الفريق، معقبة: «حسيت إننا استنفذنا كل اللي نقدر نعمله في الفرقة».

شقيقتها هي التي بدأت العمل في الفن

نيكول سابا عن بداياتها الفنية، لافتة إلى أن شقيقتها نادين هي التي بدأت العمل في الفن وقدمت 3 أعمال فنية، وتزوجت رجل مصري وتقيم في مصر منذ 30 عامًا.

وأشارت أنها اشتركت في بعض الإعلانات وكانت في سن 16 عام وأنها عملت من أجل جمع الأموال، «مصدقت حوشت فلوس وجبت عربية على طول وجبت عربية أتعلم عليها».


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نيكول سابا عملت إعلانات وأنا

كانت هذه تفاصيل نيكول سابا: «عملت إعلانات وأنا سني 16 عاما» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم