نيكول سابا تكشف سبب ظهورها برموش خلال ولادتها لابنتها .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد نيكول سابا تكشف أسباب ظهورها برموش خلال ولادتها: ولدت قبل الميعاد بـ 10 أيام وأضافت نيكول سابا، خلال برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة سى... , بعنوان نيكول سابا تكشف سبب ظهورها برموش خلال ولادتها لابنتها نجوم و فن نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:48 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

نيكول سابا تكشف أسباب ظهورها برموش خلال ولادتها: ولدت قبل الميعاد بـ 10 أيام

وأضافت نيكول سابا، خلال برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة سى بى سى: "ولدت قبل 10 أيام من ولادتى، وكنت قاعدة في البحر على الشاطئ وفاجئة وجدنا ميعاد الولادة وذهبت للمستشفى.

وقالت نيكول سابا، في سياق آخر إن الفنان محمود حميدة كاريزما جبارة، والفنانين الثقال نتعلم منهم خلال عملنا معهم مثل صلاح السعدنى وخالد زكى ومحمود حميدة.

دورها في التجربة الدنماركية

نيكول سابا: التجربة الدنماركية سلاح ذو حدين

و أضافت: الفيلم كسر الدنيا، ووضعنى في قالب خاص بالجمال، فكان سلاح ذو حدين، حيث الأول أجلس واكتفى بنجاح الفيلم الواحد أو استمر في المشوار، ولكن كيف استمر وظللت لسنوات في البيت حتى شاركت في فيلم ثمن دستة أشرار.

 

نيكول سابا: عاشقة للأفلام المصرية.. وبحب يونس شلبي

وقالت الفنانة نيكول سابا: أنا عاشقة للأفلام المصرية، وهذا ما دفعنى لتعلم اللكنة المصرية، ولدى إدمان لأفلام كراكون في الشارع، والمليونير والنشالة، وأحب كثيرا يونس شلبى، وأعشق  فيلم البوليس النسائى، وكنت أعشق فوازير نيللى، وشريهان، وخلاويص، وقالك أيه.

ووجهت الفنانة نيكول سابا تحية للزعيم عادل إمام، قائلة: أحيى الزعيم زعيم قلبى، وربنا يطول في عمرك، ويبعد عنك الشائعة، وتعيش أنت وأسرتك بكل خير والسعادة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نيكول سابا تكشف سبب ظهورها برموش

كانت هذه تفاصيل نيكول سابا تكشف سبب ظهورها برموش خلال ولادتها لابنتها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم