كيف سيكون تشكيل الزمالك ضد إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا؟ .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. كيف سيكون تشكيل الزمالك ضد إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا؟ يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأداء التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره اليكت سبورت التشادي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.... والان إلى التفاصيل :

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأداء التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره اليكت سبورت التشادي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية تشكيل نادي الزمالك المتوقع لمواجهة بطل تشاد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي في ذهاب دور الـ64 لبطولة أبطال إفريقيا

ويواجه نادي الزمالك نظيره فريق إليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون في ذهاب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام إيليكت سبورت التشادي

حراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.خط الوسط: محمد عبد الغني - إمام عاشور - سيد عبد الله " نيمار " - إبراهيما نداي - أحمد سيد " زيزو".خط الهجوم: سيف الدين الجزيري. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كيف سيكون تشكيل الزمالك ضد إليكت

كانت هذه تفاصيل كيف سيكون تشكيل الزمالك ضد إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم