كارمن سليمان و زوجها يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما .. منوعات

البوابة

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الجمعة 2022/09/23 الساعة 06:16 ص شاهد منوعات كارمن سليمان و زوجها يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما , منشور 23 أيلول / سبتمبر 2022 - 02:42 كارمن سليمانشاركت الفنانة كارمن سليمان، صوراً جديدة لها برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، في أحدث ظهور عبر حسابها... والان الى المزيد من نبض الجديد.

منشور 23 أيلول / سبتمبر 2022 - 02:42

كارمن سليمان

شاركت الفنانة كارمن سليمان، صوراً جديدة لها برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

وظهرت كارمن مع زوجها بإطلالة صيفية مبهجة خلال قضاء الإجازة الصيفية، وحازت الصورة على إعجاب المتابعين.

يذكر أن المطربة كارمن سليمان  طرحت مؤخرا أحدث أغانيها باللهجة الخليجية على موقع يوتيوب والتى تحمل اسم (خيرة) من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ وألحان عبد القادر الأحمد وتوزيع مكس وماستر محمد عصمت، وإنتاج زوجها المطرب والملحن مصطفى جاد.

كلمات دالة:كارمن سليمان

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كارمن سليمان و زوجها يخطفان

كانت هذه تفاصيل كارمن سليمان و زوجها يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم