عائدات مصر من صادرات الغاز تصل إلى 500 مليون دولار شهرياً .. اقتصاد

العربية نت

كتب العربية نت عائدات مصر من صادرات الغاز تصل إلى 500 مليون دولار شهرياً..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد صادرات الغاز الطبيعي، وتهدف لرفع ذلك الرقم إلى مليار دولار في الفترة المقبلة.وتسعى مصر لدفع صادراتها من الغاز الطبيعي للحد الأقصى للحصول على نقد أجنبي بعد أن تعرضت... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

صادرات الغاز الطبيعي، وتهدف لرفع ذلك الرقم إلى مليار دولار في الفترة المقبلة.

وتسعى مصر لدفع صادراتها من الغاز الطبيعي للحد الأقصى للحصول على نقد أجنبي بعد أن تعرضت لضغوط مالية بسبب تبعات الحرب الأوكرانية.

وتقول الحكومة إن صادرات الغاز تلقت دفعة بعد أن طبقت خطة لترشيد استهلاك الكهرباء في أغسطس.

وأضاف أن بلاده صدرت ما قيمته 6.5 مليار دولار من الغاز في السنة المالية الماضية.

وقال إن "بدء انخفاض درجات الحرارة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر سيدعم من قدرتنا على توفير المزيد من الغاز الموجه لمحطات الكهرباء وبالتالي توجيه كميات الغاز إلى محطات الإسالة للتصدير".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عائدات مصر من صادرات الغاز تصل

كانت هذه تفاصيل عائدات مصر من صادرات الغاز تصل إلى 500 مليون دولار شهرياً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم