بدء التصويت في دونيتسك ولوجانسك وزابوريجيا وخيرسون على الانضمام لروسيا .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع بدء التصويت في دونيتسك ولوجانسك وزابوريجيا وخيرسون على الانضمام لروسيا..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد بدأت عملية التصويت، اليوم الجمعة، في جمهوريتي دونيتسك ولوجانسك ومقاطعتي زابوريجيا وخيرسون في الاستفتاء على الانضمام إلى روسيا وسط إجراءات أمنية مشددة. وذكرت قناة «روسيا اليوم»، أنه تم فتح مراكز الاقتراع في دونيتسك ولوجانسك على مدار 5 أيام،... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:46 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

بدأت عملية التصويت، اليوم الجمعة، في جمهوريتي دونيتسك ولوجانسك ومقاطعتي زابوريجيا وخيرسون في الاستفتاء على الانضمام إلى روسيا وسط إجراءات أمنية مشددة.

وذكرت قناة «روسيا اليوم»، أنه تم فتح مراكز الاقتراع في دونيتسك ولوجانسك على مدار 5 أيام، وتتوجه لجان الاقتراع بالصناديق المتنقلة إلى المنازل لتسهيل إدلاء المواطنين بأصواتهم بسبب المخاوف الأمنية، وذلك على مدار الأربعة أيام الأولى وفي اليوم الخامس يكون التصويت بالحضور الشخصي للمواطنين لمراكز الاقتراع لمن يريد الإدلاء بأصواتهم وستستمر حتى الثلاثاء المقبل.

وأضافت أنه سيشارك في التصويت أيضا المقاتلون من قوات الشرطة الشعبية والفيلق الثاني بأصواتهم في هذا الاقتراع.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بدء التصويت في دونيتسك ولوجانسك

كانت هذه تفاصيل بدء التصويت في دونيتسك ولوجانسك وزابوريجيا وخيرسون على الانضمام لروسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم