مصرع شخص أثناء التنقيب عن الذهب بوادي العلاقي في أسوان .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع مصرع شخص أثناء التنقيب عن الذهب بوادي العلاقي في أسوان..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد لقى شخص مصرعه، أثناء التنقيب عن الذهب في جبال وادى العلاقي بين محافظة أسوان وجبال البحر الأحمر. تلقى اللواء أشرف عبد الله أمن أسوان، إخطارا من مأمور قسم شرطة إدفو يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على شاب بين الحياة والموت بوادى العلاقى.... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

لقى شخص مصرعه، أثناء التنقيب عن الذهب في جبال وادى العلاقي بين محافظة أسوان وجبال البحر الأحمر.

تلقى اللواء أشرف عبد الله أمن أسوان، إخطارا من مأمور قسم شرطة إدفو يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على شاب بين الحياة والموت بوادى العلاقى.

وعلى الفور تم نقله إلى مشرحة إدفو، ومن الفحص تبين إنه يدعى يحيى-ز، م، ف يبلغ من ٢٧ سنة من قرية العطياب شرق بمدينة إفو شمال محافظة أسوان.

وأنتقل إلى مكان الحادث قوة من مركز شرطة إدفو للبحث وكشف ملابسات الحادث، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإصدار تصريح بدفن الجثمان.

وأفاد شهود عيان أن الحوادث للباحثين عن الذهب أصبحت متكررة بشكل يومي ولكن بأحدث مختلفة إما قتل برصاص غادر، إما إنقلاب سيارات، أو إختلاف عن قسمتهم عن ما استخرجوه من الذهب.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مصرع شخص أثناء التنقيب عن الذهب

كانت هذه تفاصيل مصرع شخص أثناء التنقيب عن الذهب بوادي العلاقي في أسوان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم