بأمر فيريرا.. الزمالك على بعد خطوة من التعاقد مع هداف غزل المحلة .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بأمر فيريرا.. الزمالك على بعد خطوة من التعاقد مع هداف غزل المحلة حقيفة مفاوضات الزمالك مع عبده يحيي  كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام مسئولي النادي بزيادة العرض المادي المقدم لضم عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة إلى 10 ملايين جنيه.... والان إلى التفاصيل :

حقيفة مفاوضات الزمالك مع عبده يحيي 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام مسئولي النادي بزيادة العرض المادي المقدم لضم عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة إلى 10 ملايين جنيه.

ويتبقى في عقد عبده يحيى مع المحلة موسمين بداية من الموسم الجديد، ولا يتضمن عقد اللاعب أي شروط جزائية.

تعاقدت إدارة الزمالك مع السنغالي ابراهيما نداي والمغربي ذكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي  وعودة الحارس محمد صبحي بالإضافة  لنبيل عماد دونجا خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد. 

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 14 في تاريخه بعدما حصد 77نقطة في جدول ترتيب الدوري.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بأمر فيريرا الزمالك على بعد

كانت هذه تفاصيل بأمر فيريرا.. الزمالك على بعد خطوة من التعاقد مع هداف غزل المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :