تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة المجر في دوري الأمم الأوروبية .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة المجر في دوري الأمم الأوروبية أعلن هانسي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب ألمانيا، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره منتخب المجر، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من... والان إلى التفاصيل :

أعلن هانسي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب ألمانيا، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره منتخب المجر، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق أحداث مباراة ألمانيا ضد المجر، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة المجر

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: راوم، روديجر، سولي، زوله

خط الوسط: جوندوجان، كيميتش، مولر.

خط الهجوم: فيرنر، ليروي ساني، هوفمان.

وتُذاع أحداث مباراة ألمانيا ضد المجر، عبر تطبيق "UEFA TV" الخاص بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم، ولم تُنقل المباراة عبر أي قناة عربية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة

كانت هذه تفاصيل تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة المجر في دوري الأمم الأوروبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :