«اليوم» ترصد احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 بجدة .. اخبار عربية

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم «اليوم» ترصد احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 بجدة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد رصدت عدسة " اليوم " الشوارع المؤدية إلى كورنيش جدة والتي تشهد ازدحاما فرحا وسعادة لكافة سكان جدة احتفالًا باليوم الوطني وتتواصل الفعاليات في مختلف المواقع التي غطت كورنيش المحافظة والميادين والمرافق العامة والمراكز التجارية والمتاجر بمشاركة مختلف... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

رصدت عدسة " اليوم " الشوارع المؤدية إلى كورنيش جدة والتي تشهد ازدحاما فرحا وسعادة لكافة سكان جدة احتفالًا باليوم الوطني وتتواصل الفعاليات في مختلف المواقع التي غطت كورنيش المحافظة والميادين والمرافق العامة والمراكز التجارية والمتاجر بمشاركة مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اليوم ترصد احتفالات اليوم

كانت هذه تفاصيل «اليوم» ترصد احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 بجدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم