رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية يلتقي سمو وزير الخارجية .. اخبار عربية

الجزيرة أونلاين

كتب الجزيرة أونلاين رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية يلتقي سمو وزير الخارجية..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السابعة والسبعين.وأكد سمو... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السابعة والسبعين.

وأكد سمو وزير الخارجية خلال اللقاء دعم المملكة لجميع الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية وإنهاء الأزمة اليمنية لينعم الشعب اليمني الشقيق بالرخاء والتنمية والسلام.

وتم خلال اللقاء بحث آخر تطورات الأوضاع في الجمهورية اليمنية والدور الذي يقوم به مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن.

حضر اللقاء مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في

كانت هذه تفاصيل رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية يلتقي سمو وزير الخارجية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم