بالفيديو .. خدمات لتسهيل تملك المواطنين للسكن .. اقتصاد

صحيفة صدى

كتب صحيفة صدى بالفيديو .. خدمات لتسهيل تملك المواطنين للسكن..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد استعرض سيف السويلم، المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، التسهيلات والخدمات المقدمة للمواطنين لتملك سكن “ضمن برنامج الاسكان” الذي يأتي ضمن رؤية 2030 . ولفت إلى أن برنامج الدعم السكني وفر العديد من الحلول لتلبية... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

استعرض سيف السويلم، المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، التسهيلات والخدمات المقدمة للمواطنين لتملك سكن “ضمن برنامج الاسكان” الذي يأتي ضمن رؤية 2030 .

ولفت إلى أن برنامج الدعم السكني وفر العديد من الحلول لتلبية رغبات أسر المواطنين، فضلا عن توفير القروض العقارية المدعومة، وذلك وفقا لما ذكره بقناة روتانا خليجية.

وأكد أنه تم توفير العديد من الخيارات السكنية منها البناء الذاتي لمن يملكون الأراضي أو الحصول على الأراضي المجانية ضمن مخططات، وتوفير خدمات أخرى مثل المستشار العقاري والتصاميم الهندسية، والباقات التي تم إطلاقها مؤخرا لتسهيل دعم الأسر في تملك السكن.

سيف السويلم -المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان- يتحدث عن التسهيلات والخدمات المقدمة للمواطنين لتملك سكن "ضمن برنامج الاسكان" الذي يأتي ضمن رؤية 2030 #بلادنا_دارنا #هي_لنا_دار#اليوم_الوطني_السعودي_92 #روتانا_خليجية pic.twitter.com/0px8wWY99E

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) September 23, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بالفيديو خدمات لتسهيل تملك

كانت هذه تفاصيل بالفيديو .. خدمات لتسهيل تملك المواطنين للسكن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم