اختراق معلومات 10 ملايين مشترك بشركة اتصالات في أستراليا .. اقتصاد

صحيفة صدى

كتب صحيفة صدى اختراق معلومات 10 ملايين مشترك بشركة اتصالات في أستراليا..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد أعلنت شركة الاتصالات الأسترالية أوبتوس، اليوم الجمعة، اختراق بيانات نحو 10 ملايين مشترك في عملية قرصنة إلكترونية استهدفت ثاني أكبر مزود للخدمة في البلاد. وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة “أوبتوس” كيلي باير روزمارين:” إن الهجوم... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أعلنت شركة الاتصالات الأسترالية أوبتوس، اليوم الجمعة، اختراق بيانات نحو 10 ملايين مشترك في عملية قرصنة إلكترونية استهدفت ثاني أكبر مزود للخدمة في البلاد.

وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة “أوبتوس” كيلي باير روزمارين:” إن الهجوم الإلكتروني أسفر عن اختراق معلومات 9.8 مليون مستخدم، تتضمن أسماء عملاء وتواريخ ميلادهم وأرقام هواتفهم وعناوين بريدهم الإلكتروني وأرقام بعض جوازات السفر.

وأكدت الشركة أن كلمات المرور والمعلومات المصرفية لم تتعرض للخرق، مشيرة إلى أن منفذ الهجوم لم يتضح بعد ولم يطلب أي فدية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اختراق معلومات 10 ملايين مشترك

كانت هذه تفاصيل اختراق معلومات 10 ملايين مشترك بشركة اتصالات في أستراليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم