مشروع البحر الأحمر يضع السعودية في الطليعة .. اخبار عربية

صحيفة المواطن

كتب صحيفة المواطن مشروع البحر الأحمر يضع السعودية في الطليعة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد تتضمن مياه البحر الأحمر في السعودية 90 جزيرة لم يمسها أحد وبراكين خامدة وكثبانًا صحراوية واسعة ووديانًا جبلية والعديد من المواقع التاريخية والثقافية، وتحدث الرئيس التنفيذي لتسليم مشاريع البحر الأحمر، إيان ويليامسون، عن مساهمة المشروع في نقل... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:35 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تتضمن مياه البحر الأحمر في السعودية 90 جزيرة لم يمسها أحد وبراكين خامدة وكثبانًا صحراوية واسعة ووديانًا جبلية والعديد من المواقع التاريخية والثقافية، وتحدث الرئيس التنفيذي لتسليم مشاريع البحر الأحمر، إيان ويليامسون، عن مساهمة المشروع في نقل السعودية إلى دولة حيادية الكربون مع تضمين ديناميكيات الاستدامة المختلفة، واصفًا إياه بأنه مشروع أيقوني. وقال ويليامسون في […]


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مشروع البحر الأحمر يضع السعودية

كانت هذه تفاصيل مشروع البحر الأحمر يضع السعودية في الطليعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المواطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم