فيصل آل فاضل: تنوع مصادر الدخل ساهم في التقدم الاقتصادي بالمملكة (فيديو) .. اقتصاد

صحيفة صدى

كتب صحيفة صدى فيصل آل فاضل: تنوع مصادر الدخل ساهم في التقدم الاقتصادي بالمملكة (فيديو)..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد أكد عضو مجلس الشورى الدكتور فيصل آل فاضل أن تنوع مصادر الدخل ساهم في التقدم الاقتصادي بالمملكة. وقال آل فاضل :” انضمت المملكة إلى قائمة ال” 20″ كأقوى ٢٠ اقتصاد في العالم ولم يأتي ذلك من فراغ وإنما جاء من رؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أكد عضو مجلس الشورى الدكتور فيصل آل فاضل أن تنوع مصادر الدخل ساهم في التقدم الاقتصادي بالمملكة.

وقال آل فاضل :” انضمت المملكة إلى قائمة ال” 20″ كأقوى ٢٠ اقتصاد في العالم ولم يأتي ذلك من فراغ وإنما جاء من رؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث تسعي أهم أهداف الرؤية إلى تنويع مصادر الدخل الوطني والاستفادة من مصادر الدخل الأخرى “.

َوأضاف” أسهم ذلك في أن تحافظ المملكة على موقعها الاقتصادي وأيضا تزيد من مستوى تقدمه، وبفضل الله كل ميزانية نراها ترتفع،وذلك نتيجة للتطورات وكذلك النظرة الثاقبة للقيادة الرشيدة “.

فيديو | عضو مجلس الشورى د. فيصل آل فاضل: تنوع مصادر الدخل ساهم في التقدم الاقتصادي بالمملكة#اليوم_الوطني_السعودي_92#هي_لنا_دار92#الإخبارية pic.twitter.com/TJlWlXMntK

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 23, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فيصل آل فاضل تنوع مصادر الدخل

كانت هذه تفاصيل فيصل آل فاضل: تنوع مصادر الدخل ساهم في التقدم الاقتصادي بالمملكة (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم