السعودية تستبعد تمديد الهدنة في اليمن وتحمل الحوثيين المسؤولية .. اخبار عربية

المشهد اليمني

كتب المشهد اليمني السعودية تستبعد تمديد الهدنة في اليمن وتحمل الحوثيين المسؤولية..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان ان الهدنة الإنسانية في اليمن والتي تنتهي تاريخ 2 اكتوبر الارجح انها لن تُمدد.وانحى فرحان باللائمة في ذلك على الحوثيين في ذلك في لقا مع التلفزيون الفرنسي.وفي وقت سابق أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن... , نشر في الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان ان الهدنة الإنسانية في اليمن والتي تنتهي تاريخ 2 اكتوبر الارجح انها لن تُمدد.وانحى فرحان باللائمة في ذلك على الحوثيين في ذلك في لقا مع التلفزيون الفرنسي.وفي وقت سابق أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، دعم بلاده لجميع الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية وإنهاء الأزمة اليمنية لينعم الشعب اليمني بالرخاء والتنمية والسلام.جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية السعودي مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الجمعة، في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السابعة والسبعين، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد السعودية تستبعد تمديد الهدنة في

كانت هذه تفاصيل السعودية تستبعد تمديد الهدنة في اليمن وتحمل الحوثيين المسؤولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم