فرحة وبراءة الأطفال بالباحة .. اخبار عربية

صحيفة المواطن

كتب صحيفة المواطن فرحة وبراءة الأطفال بالباحة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد شارك الأطفال من مختلف الفئات العمرية، فرحة الوطن بيومه الوطني الـ 92 من خلال حضورهم برفقة أسرهم للفعاليات المصاحبة لهذه المناسبة التي احتضنها العديد من الشوارع والميادين والمراكز والمولات التجارية بمنطقة الباحة. عروض شيقة: وتفاعل الأطفال بصورة... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

شارك الأطفال من مختلف الفئات العمرية، فرحة الوطن بيومه الوطني الـ 92 من خلال حضورهم برفقة أسرهم للفعاليات المصاحبة لهذه المناسبة التي احتضنها العديد من الشوارع والميادين والمراكز والمولات التجارية بمنطقة الباحة. عروض شيقة: وتفاعل الأطفال بصورة لافتة وبكل براءة وعفوية مع العروض الشيقة التي قدمتها الهيئة العامة للترفيه بمنتزه الأمير حسام بن سعود، خاصة […]


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فرحة وبراءة الأطفال بالباحة

كانت هذه تفاصيل فرحة وبراءة الأطفال بالباحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المواطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم