اليوم_الوطني٩٢.. الاحتفالات تعم أرجاء المملكة (صور) .. اخبار عربية

صحيفة الوئام

كتب صحيفة الوئام اليوم_الوطني٩٢.. الاحتفالات تعم أرجاء المملكة (صور)..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد ضجت شوارع المملكة، مساء اليوم، باحتفالات عارمة إحياء لذكرى توحيد المملكة 23 سبتمبر. واحتفل السعوديون باليوم الوطني السعودي وسط تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ومظاهر احتفال واسعةجدة تحتفي باليوم الوطني 92أضاءت عروض الألعاب... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:06 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

ضجت شوارع المملكة، مساء اليوم، باحتفالات عارمة إحياء لذكرى توحيد المملكة 23 سبتمبر. واحتفل السعوديون باليوم الوطني السعودي وسط تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ومظاهر احتفال واسعة

جدة تحتفي باليوم الوطني 92

أضاءت عروض الألعاب النارية سماء جدة ولونت ليلها باللونين الأخضر والأبيض، وذلك ضمن برنامج فعاليات الهيئة العامة للترفيه للاحتفاء باليوم الوطني 92، والمقامة تحت شعار "هي لنا دار"، والتي تستمر فعالياته على مدى 9 أيام في مختلف مناطق المملكة خلال الفترة من 18 إلى 26 سبتمبر الجاري.

ورسمت العروض من على ارتفاع يصل إلى 300 متر، لوحات فنية معبرة عن الهوية الوطنية؛ ليتمكن جميع المواطنين في مختلف أرجاء محافظة جدة من مشاهدة العروض النارية، ومشاركة أوقات الفرح والابتهاج باليوم الوطني.

ورصدت وكالة الأنباء السعودية "واس" المنظر الجمالي لهذه العروض وتشكيلاتها المختلفة، التي عمد الكثير من العوائل لتوثيقها بأجهزتهم المحمولة، لتبقى ذكرى غالية في نفوسهم، إضافة للاستمتاع بالفعاليات الأخرى المصاحبة والمخصصة للأسر والأطفال.

سماء الدمام تضئ بالألعاب النارية

وأضاءت الألعاب النارية سماء مدينة الدمام ابتهاجاً باليوم الوطني الـ 92 للمملكة، والتي أقيمت في متنزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية، حيث رسمت لوحة جمالية أبهجت الأهالي والزوار المتابعين للاحتفاء بهذه المناسبة.

وتنوعت الفعاليات بين العرضة الشعبية، والعروض البهلوانية، والعزف على الكمان، والموسيقى الكلاسيكية الوطنية، وعدد من المجسمات الفنية لالتقاط الصور التذكارية، إضافةً إلى عربات الطعام المتنقلة، والألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية.

ووثق العديد من الزوار هذه اللحظات عبر كاميراتهم الشخصية وأجهزتهم الذكية، تذكاراً وتعبيراً عن سعادتهم بهذا اليوم.

فعاليات متنوعة في تبوك

تواصلُ مختلف الجهات الحكومية بمنطقة تبوك مشاركة الأهالي الفرحة بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة.

ففي متنزه الأمير فهد بن سلطان، نظَّمت الهيئة العامة للترفيه فعاليات وأنشطة متنوعة وكبيرة، وتضمَّن المهرجان أجنحة ترفيهية متنوعة مزجت مابين المتعة والفائدة بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية، ويلبِّي اهتماماتهم العائلية، فعلى فنون الدحة والرفيحي الشعبية ا


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اليوم الوطني٩٢ الاحتفالات تعم

كانت هذه تفاصيل اليوم_الوطني٩٢.. الاحتفالات تعم أرجاء المملكة (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :