هنية يدعو السعودية لإصدار عفوٍ ملكي عن جميع الموقوفين الفلسطينيين .. اخبار عربية

سما الإخبارية

كتب سما الإخبارية هنية يدعو السعودية لإصدار عفوٍ ملكي عن جميع الموقوفين الفلسطينيين ..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد هنية يدعو السعودية لإصدار عفوٍ ملكي عن جميع الموقوفين الفلسطينيين 2022 Sep,23بعث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية برقية تهنئة إلى كلٍ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:10 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

هنية يدعو السعودية لإصدار عفوٍ ملكي عن جميع الموقوفين الفلسطينيين

2022 Sep,23

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية برقية تهنئة إلى كلٍ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين.

وقال هنية في رسالته إن حركته تشارك الشعب السعودي فرحته بهذه المناسبة السعيدة، وإنها تقدّر مواقف المملكة العربية السعودية وتاريخها العميق في خدمة قضايا المسلمين الكبرى والمركزية، وخصوصًا المسجد الأقصى ثالث المساجد قدسية بعد الحرمين الشريفين.

وأشار هنية إلى ضرورة تتويج هذه المناسبة السعيدة بإصدار عفوٍ ملكي عن جميع الموقوفين الفلسطينيين لدى المملكة العربية السعودية، وأن تبقى السعودية دار أمن وسلام لأبناء شعبنا الفلسطيني كما كانت وما زالت على عهدها الوثيق مع فلسطين، وأبنائها الذين احتضنتهم المملكة عبر عقود طويلة من الزمن.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هنية يدعو السعودية لإصدار عفو

كانت هذه تفاصيل هنية يدعو السعودية لإصدار عفوٍ ملكي عن جميع الموقوفين الفلسطينيين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم