اليوم الوطني / قنصلية المملكة في دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 92 .. اخبار عربية

وكالة الأنباء السعودية

كتب وكالة الأنباء السعودية اليوم الوطني / قنصلية المملكة في دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 92..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد دبي 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس احتفت القنصلية العامة للمملكة في دبي أمس باليوم الوطني الـ 92 للمملكة. وحضر الاحتفال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات تركي الدخيل، والقنصل العام للمملكة عبدالله المطوع، ومعالي وزير... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

دبي 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس

احتفت القنصلية العامة للمملكة في دبي أمس باليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

وحضر الاحتفال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات تركي الدخيل، والقنصل العام للمملكة عبدالله المطوع، ومعالي وزير الاقتصاد الإماراتي عبدالله بن طوق المري، ومعالي نائب رئيس الشرطة و الأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، وعدد من الوفود الدبلوماسية.

وقدم الحضور التهاني والتبريكات للمملكة في اليوم الوطني الـ 92 متمنين لها المزيد من الازدهار و التقدم.

// انتهى //

00:12ت م

0005


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اليوم الوطني قنصلية المملكة في

كانت هذه تفاصيل اليوم الوطني / قنصلية المملكة في دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 92 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم