كورنيش الخبر يشهد حضورًا كثيفًا للاحتفال باليوم الوطني 92 .. اخبار عربية

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم كورنيش الخبر يشهد حضورًا كثيفًا للاحتفال باليوم الوطني 92..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد شهد كورنيش الخبر مساء يوم الجمعة حضورًا كثيفًا من المواطنين والمقيمين والزوار من البلدان المجاورة احتفالًا باليوم الوطني السعودي 92، وسط جوٍ يسوده المحبة والإخاء وتنظيم رجال الأمن.واختتمت فعاليات اليوم الوطني في كورنيش الخبر بإطلاق عرض الألعاب... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

شهد كورنيش الخبر مساء يوم الجمعة حضورًا كثيفًا من المواطنين والمقيمين والزوار من البلدان المجاورة احتفالًا باليوم الوطني السعودي 92، وسط جوٍ يسوده المحبة والإخاء وتنظيم رجال الأمن.

واختتمت فعاليات اليوم الوطني في كورنيش الخبر بإطلاق عرض الألعاب النارية في تمام الساعة ٩ مساءً.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كورنيش الخبر يشهد حضور ا كثيف ا

كانت هذه تفاصيل كورنيش الخبر يشهد حضورًا كثيفًا للاحتفال باليوم الوطني 92 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم