اليوم الوطني / محافظة البكيرية تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة .. اخبار عربية

وكالة الأنباء السعودية

كتب وكالة الأنباء السعودية اليوم الوطني / محافظة البكيرية تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد البكيرية 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس شهد محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي، أمس احتفالات الأهالي باليوم الوطني الـ92 للمملكة، وذلك بمنتزه المضمار بالمحافظة، بتنظيم البلدية و مشاركة لجنة الأهالي وعدد من الجهات الحكومية.... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:50 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

البكيرية 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس

شهد محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي، أمس احتفالات الأهالي باليوم الوطني الـ92 للمملكة، وذلك بمنتزه المضمار بالمحافظة، بتنظيم البلدية و مشاركة لجنة الأهالي وعدد من الجهات الحكومية.

واشتملت الفعاليات على أوبريت "لحن السعودية" و"عاش سلمان "، والعرضة النجدية، إضافة لتكريم الداعمين والمشاركين، بحضور عدد من المسؤولين والأهالي.

// انتهى //

00:40ت م

0016


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اليوم الوطني محافظة البكيرية

كانت هذه تفاصيل اليوم الوطني / محافظة البكيرية تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم