“الخضير” يوضح حكم تركيب المرأة للرموش ورسم الحاجب في الزفاف .. اخبار عربية

صحيفة صدى

كتب صحيفة صدى “الخضير” يوضح حكم تركيب المرأة للرموش ورسم الحاجب في الزفاف..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد أوضح الشيخ الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الخضير، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء سابقا، حكم تركيب المرأة للرموش ورسم الحاجب في حفل الزفاف. وأجاب الخضير على سؤال مفاده: “في حفل الزفاف تقوم المرأة بلبس رموش لعينيها، وكذلك... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 12:55 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

أوضح الشيخ الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الخضير، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء سابقا، حكم تركيب المرأة للرموش ورسم الحاجب في حفل الزفاف.

وأجاب الخضير على سؤال مفاده: “في حفل الزفاف تقوم المرأة بلبس رموش لعينيها، وكذلك ترسم على الحاجب بالكحل، فهل هذا جائز؟”.

وقال: “لبس الرموش التي يُظن أنها طبيعية وهي في الحقيقة صناعية هذا حكمه حكم وصل الشعر فلا يجوز، و«لعن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- الواصلة والمستوصلة» “.

وتابع: “وكذا رسم الحاجب بالكحل يدل على أن شعره وفير لمن يراه من بعيد، وهذا فيه نوع غش وتدليس وإن لم يكن كالوصل، فينبغي اجتنابه”.

وأَضاف: “وعلى كل حال الرموش الصناعية التي تركب على الرموش الطبيعية هذا وصل بلا شك، فيجب اجتنابه.”.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الخضير يوضح حكم تركيب المرأة

كانت هذه تفاصيل “الخضير” يوضح حكم تركيب المرأة للرموش ورسم الحاجب في الزفاف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم