تجديد الهدنة.. السعودية تتحدث عن مطالب حوثية لايمكن الاستجابة لها .. اخبار عربية

مأرب برس

كتب مأرب برس تجديد الهدنة.. السعودية تتحدث عن مطالب حوثية لايمكن الاستجابة لها..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بإن مليشيات الحوثي تضع حالياً سلسلة من المطالب التي لا نهاية لها، للقبول بتمديد الهدنة في اليمن لا يمكن للحكومة اليمنية الاستجابة لها.ورجح بن فرحان بأن الحوثيين لن يوافقوا على تمديد الهدنة لأن مصلحة الشعب... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بإن مليشيات الحوثي تضع حالياً سلسلة من المطالب التي لا نهاية لها، للقبول بتمديد الهدنة في اليمن لا يمكن للحكومة اليمنية الاستجابة لها.

ورجح بن فرحان بأن الحوثيين لن يوافقوا على تمديد الهدنة لأن مصلحة الشعب اليمني لا تهمهم.

وعن دور طهران في تمويل جماعة الحوثي عسكريا اوضح وزير الخارجية السعودي بإن تكنولوجيا المسيرات الإيرانية تشكل خطراً متزايداً على منطقة الشرق الأوسط، مشددا على أهمية التعاون بين


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تجديد الهدنة السعودية تتحدث عن

كانت هذه تفاصيل تجديد الهدنة.. السعودية تتحدث عن مطالب حوثية لايمكن الاستجابة لها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم