مواطنون: الملك عبدالعزيز وحّد البلاد في زمن التناحر والحروب .. اخبار عربية

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم مواطنون: الملك عبدالعزيز وحّد البلاد في زمن التناحر والحروب..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد انطلقت اليوم مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون في كورنيش الدمام اشتملت العديد من الفعاليات بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه وتنوعت العروض مابين العاب للأطفال وعروض مرئية والأنشطة الحرفية والتراثية بالإضافة الى العرضة السعودية... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 01:31 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

انطلقت اليوم مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون في كورنيش الدمام اشتملت العديد من الفعاليات بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه وتنوعت العروض مابين العاب للأطفال وعروض مرئية والأنشطة الحرفية والتراثية بالإضافة الى العرضة السعودية وتختتم بالألعاب النارية .

وشهدت ساحات الكورنيش والواجهة البحرية حضور كثيف من المواطنين لحضور الفعاليات المقامة وتنوعت مشاعر المواطنين ما بين الفخر والاعتزاز بالتعبير بهذه المناسبة والانتماء لهذا الوطن الغالي فضلاً عن التحول التاريخي في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى تسنم عرش الحكم الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ليكمل مسيرة البناء والعطاء.

خدمة الدين

وفي الجانب الاخر عبر عدد من المواطنين المواطنة أم عيد ٥٤ عام ان مناسبة اليوم الوطني عزيزة على قلوبنا تعيد امجاد توحيد المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه ، وما صلنا اليه من تطور حتى اصبحنا نعيش في امن وامان واستقرار ،ونبارك للوطن والقيادة الحكيمة التي تنعم بها البلاد المباركة في خدمة الدين الإسلامي والإنسانية.

إطفاء الفتنة

وعبر المواطن أبو مشعل الرشيدي بقوله تعجز الكلمات عن التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز في هذا الوطن المعطاء الذي ننعم فيه بالخير والازدهار والتطور الذي حققته المملكة في كل المجالات من إنجازات كبيرة ،وما هذا الا بفضل توحيد البلاد ولم الشتات وتوحيد الكلمة والصف بفضل القيادة الحكيمة وفي زمن كانت البلاد بحاجة الى إطفاء الفتنة وجاء الملك عبدالعزيز ورجاله إلى تأسيس البلاد وما نحن فيه الان من نمو اقتصادي واجتماعي كبير وتعاقب أبنائه سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله وحاليا الملك سلمان ليكملوا مسيرة العطاء والنماء للوطن والمواطن والمقيم على هذه الأرض المباركة.

توحيد البلاد

وشارك بالحديث المواطن محمد الخالدي ان الملك عبدالعزيز رحمه الله واجهة التحديات الكبيرة التي اجهضها في زمن كان التناحر والحروب بين مختلف الجزيرة العربية وجعل الدين الإسلامي جزءا مهما في الحياة العامة وبالتالي كان توحيد البلاد جزاء مهما في تاريخ الوطن والمواطن واصبح هناك الكثير من الفرص المتاحة امام المواطن السعودي للتناغم مع مجتمع المعرفة وبناء الوطن على أسس متينة قوامها الالتفاف حول القيادة الحكيمة التي تصب في


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مواطنون الملك عبدالعزيز وح د

كانت هذه تفاصيل مواطنون: الملك عبدالعزيز وحّد البلاد في زمن التناحر والحروب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم