بعدما كشفت عن أسباب فشل علاقاتها السابقة.. منة عرفة تتصدر تريند "جوجل" .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد لماذا انفصلت منة عرفة عن محمود المهدي؟ حلت الفنانة الشابة منة عرفة ضيفة على برنامج the blind  date show، الذي تدور فكرته عن نقاش بين اثنين لمعرفة... , بعنوان بعدما كشفت عن أسباب فشل علاقاتها السابقة.. منة عرفة تتصدر تريند "جوجل" نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/09/28 الساعة 01:28 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

لماذا انفصلت منة عرفة عن محمود المهدي؟

حلت الفنانة الشابة منة عرفة ضيفة على برنامج the blind  date show، الذي تدور فكرته عن نقاش بين اثنين لمعرفة شخصياتهم للإرتباط، وكشفت منة عرفة خلال الحلقة عن عدد علاقاتها وارتباطاتها العاطفية، مشيرة إلى أنها ارتبطت 3 مرات ما بين خطوبة وزواج، وأوضحت أن السبب المشترك فى الانفصال كان تعرضها للخيانة.

منة عرفة من البرنامج 

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

كانت قد أعلنت الفنانة منة عرفة في 28 يوليو 2022 انفصالها رسميًا عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، منة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تم الطلاق رسميًا وربنا يوفق الجميع"، ولكن محمود المهدي لم يكتفِ بإعلان الإنفصال، بل كتب عبر "ستوري" حسابه على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث اتهم منة عرفة بالخيانة، وأن والدة منة عرفة هي السبب، وتهتم فقط بالماديات، معقبًا: "بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

منة عرفة ومحمود المهدي

منة عرفة ترد على اتهام محمود المهدي لوالدتها أنها السبب في الانفصال

وبطريقة غير مباشرة ردت منة عرفة على ما كتبه طليقها محمود المهدي واتهامه لها بالخيانة وتأكيده أن تدخل والدتها كان سببًا في الطلاق، حيث نشرت عبر "ستوري" على حسابها في "إنستجرام" حكمة تقول: "يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

منة عرفة

أخر أعمال منة عرفة

وشاركت منة عرفة مؤخرًا في مسلسل "شارع 9" الذي عُرض بداية العام الجاري، وهو من بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف الدكتور حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وكان أخر أعمالها حتي الآن.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعدما كشفت عن أسباب فشل علاقاتها

كانت هذه تفاصيل بعدما كشفت عن أسباب فشل علاقاتها السابقة.. منة عرفة تتصدر تريند "جوجل" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم