بالصورة - محمد إمام يهنىء شقيقه رامي على فيلم فضل ونعمة .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد . و لكل حبايبي و أصدقائي أبطال و صناع الفيلم .. إن شاء الله يكسر الدنيا فضل ونعمة".ويشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة»، الممثلون هند صبري، ماجد... , بعنوان بالصورة - محمد إمام يهنىء شقيقه رامي على فيلم فضل ونعمة نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/09/28 الساعة 01:32 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

. و لكل حبايبي و أصدقائي أبطال و صناع الفيلم .. إن شاء الله يكسر الدنيا فضل ونعمة".ويشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة»، الممثلون هند صبري، ماجد الكداوني، محمود حافظ، وياسمينا العبد. العمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، والمفترض أن يتم طرحه بدور العرض السينمائية الاسبوع المقبل.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بالصورة محمد إمام يهنىء شقيقه

كانت هذه تفاصيل بالصورة - محمد إمام يهنىء شقيقه رامي على فيلم فضل ونعمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم