ابنة ماجدة عاصم: أمي عانت من السرطان 4 شهور وانتشر في كل جسمها .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد يشيع اليوم جثمان المذيعة ماجدة عاصم، إحدى أشهر مذيعات التليفزيون المصري في فترة التسعينيات من القرن الماضي، من مسجد بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، على أن... , بعنوان ابنة ماجدة عاصم: أمي عانت من السرطان 4 شهور وانتشر في كل جسمها نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 01:17 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

يشيع اليوم جثمان المذيعة ماجدة عاصم، إحدى أشهر مذيعات التليفزيون المصري في فترة التسعينيات من القرن الماضي، من مسجد بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، على أن يوارى جثمانها الثرى بمقابر العائلة، وبجوار ابنها الفنان عمرو سمير الذي توفى قبل 5 سنوات.

يشيع جثمان ماجدة عاصم ظهر اليوم

ماجدة عاصم، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن والدتها كانت في الشهور الأربعة الماضية من الإصابة بمرض السرطان، والذي انتشر في جميع أنحاء الجسد: «الرئتين والكبد والعظام والغدد الليمفاوية».

توفيت بعد 5 سنوات من وفاة ابنها عمرو سمير

توفاها ربها ولا أزكيها علي الله.

وتابعت بقولها: رأيت من أمي آية في الصبر واليقين والرضا، أدعو ربي أن يجلعهم نور في قبرها ورحمة من فوقها ومن تحتها و من أمامها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ابنة ماجدة عاصم أمي عانت من

كانت هذه تفاصيل ابنة ماجدة عاصم: أمي عانت من السرطان 4 شهور وانتشر في كل جسمها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم