البخيتي يزعم ان انشقاق قيادي حوثي كانت مهمة (إستخباراتية) .. اخبار عربية

عدن الغد

كتب عدن الغد البخيتي يزعم ان انشقاق قيادي حوثي كانت مهمة (إستخباراتية)..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد ((عدن الغد)) خاصقال القيادي في جماعة الحوثيين محمد البخيتي ان انشقاق قيادي حوثي امس كانت عملية استخباراتية .وزعم البخيتي ان سلمان الغولي الذي اعلن وصوله الى مأرب امس كان عمل استخباراتي .ورغم ان هذه المزاعم يبدو هدفها الاضرار بالغولي لدى سلطات مأرب... , نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 01:30 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

((عدن الغد)) خاص

قال القيادي في جماعة الحوثيين محمد البخيتي ان انشقاق قيادي حوثي امس كانت عملية استخباراتية .وزعم البخيتي ان سلمان الغولي الذي اعلن وصوله الى مأرب امس كان عمل استخباراتي .ورغم ان هذه المزاعم يبدو هدفها الاضرار بالغولي لدى سلطات مأرب الا انها المرة الأولى في تاريخ السياسة اليمنية التي يزعم فيها احدهم مثل هذا الادعاء.ويوم امس اعلن قيادي حوثي ويشغل منصب وكيل وزارة الشباب في حكومة الحوثيين سلمان الغولي انشقاقه عن جماعة الحوثيين.ولم تعلن السلطات في مأرب رسميا وصوله اليها .


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد البخيتي يزعم ان انشقاق قيادي

كانت هذه تفاصيل البخيتي يزعم ان انشقاق قيادي حوثي كانت مهمة (إستخباراتية) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم