هادي أسود ينفصل عن زوجته سارة المسلماني بعد ثماني سنوات من الزواج .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد ووفق ما جاء في البيان الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: "الفنان هادي أسود انفصل رسميا عن زوجته السيدة سارة المسلماني وهي من خارج الوسط... , بعنوان هادي أسود ينفصل عن زوجته سارة المسلماني بعد ثماني سنوات من الزواج نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 01:36 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

ووفق ما جاء في البيان الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: "الفنان هادي أسود انفصل رسميا عن زوجته السيدة سارة المسلماني وهي من خارج الوسط الفني بعد قصة حب وزواج استمر سنوات طويلة من عام 2013 أنجبا خلالها طفليهما يوسف وليا وأشار البيان أن هادي أسود حصل على حضانة الطفلين، دون الكشف عن أسباب الانفصال.من جهة أخرى يستعد هادي أسود لإطلاق أغنيته جديدة بعنوان" طياب".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هادي أسود ينفصل عن زوجته سارة

كانت هذه تفاصيل هادي أسود ينفصل عن زوجته سارة المسلماني بعد ثماني سنوات من الزواج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم