مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في بطولة إفريقيا لكرة اليد بث مباشر .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في بطولة إفريقيا لكرة اليد بث مباشر يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي امام لترجي التونسي اليوم الثلاثاء 4-10-2022، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها... والان إلى التفاصيل :

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي امام لترجي التونسي اليوم الثلاثاء 4-10-2022، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها تونس حاليًا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في بطولة إفريقيا لكرة اليد بث مباشر

ونجح رجال يد الأهلي في الفوز على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة (36-17)، وكان الشياطين الحمر قد افتتحوا مشوارهم في البطولة بالفوز على فلاورز البنيني بنتيجة (40-11).

وأوقعت القرعة النادي الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم كلًا من: «الأهلي- مصر، الترجي- تونس، فلاورز- بنين، عين توته- الجزائر، جاسك- الكونغو».


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في بطولة إفريقيا لكرة اليد بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم