شاهدها ŇÔŴ: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن مباشرة الآن في دوري أبطال أوروبا عبر هذه القنوات المفتوحة Bayren live .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. شاهدها ŇÔŴ: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن مباشرة الآن في دوري أبطال أوروبا عبر هذه القنوات المفتوحة Bayren live يخوض نادي بايرن ميونخ اختبارا سهلا أمام كتيبة فيكتوريا بلزن التشيكي وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة... والان إلى التفاصيل :

يخوض نادي بايرن ميونخ اختبارا سهلا أمام كتيبة فيكتوريا بلزن التشيكي وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ كان قد تفوق في اللقاء الأول على إنتر ميلان الإيطالي في ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يتغلب على أرضه بنفس النتيجة على برشلونة الإسباني في الجولة الثانية.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن ؟

الصدام يشتعل في دوري أبطال أوروبا وهذه المرة نحن أمام عملاق من عمالقة أوروبا بايرن ميونخ الذي يستقبل نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لكتيبة بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن:

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: بافارد، دي ليخت، هرنانديز، ديفيز.

خط الوسط: سابيتسر، كيميش، كومان، موسيالا.

خط الهجوم: توماس مولر، ساديو ماني

ما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن اليوم؟

ونستعرض في هذه السطور أهم القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي من أهمها بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس، كما تتابعونها عبر القنوات التالية:

beIN Sports ConnectBT Sport Extra 4Eleven Sports 3 HD portugalMax Sport 3 HDC More Sport 1 HD finSuperSport Premier League 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهدها noŵ مشاهدة مباراة بايرن

كانت هذه تفاصيل شاهدها ŇÔŴ: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن مباشرة الآن في دوري أبطال أوروبا عبر هذه القنوات المفتوحة Bayren live نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم