عاجل.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على " الصفقة الذهبية " .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. عاجل.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على " الصفقة الذهبية " اقترب مسؤولو الزمالك من التعاقد مع عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.الزمالك يقترب من ضم نجم الجيش ودخل... والان إلى التفاصيل :

اقترب مسؤولو الزمالك من التعاقد مع عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يقترب من ضم نجم الجيش

ودخل الزمالك في مفاوضات مع الجيش بشأن الحصول على خدمات السيسي ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة تطورات في المفاوضات بين الناديين.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء العقوبة التي وقعت على النادي في الميركاتو الشتوي الماضي بعدم التعاقد مع أي لاعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي المقرر لها ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا في تمام الثالثة عصرا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عاجل الزمالك يضع الرتوش

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على " الصفقة الذهبية " نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم