واشنطن ترد على تهديدات الحوثيين باستهداف منشآت نفطية في المنطقة.. تفاصيل .. اخبار عربية

هنا عدن

كتب هنا عدن واشنطن ترد على تهديدات الحوثيين باستهداف منشآت نفطية في المنطقة.. تفاصيل..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد 2022/10/04 الساعة 04:03 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)أكدت وزارة الخارجية الأميركية، الإثنين، أن الولايات المتحدة تشعر بقلق عميق من انتهاء الهدنة التي توسطت فيها الأمم المتحدة في اليمن في الثاني من أكتوبر دون أن تتوصل الأطراف إلى اتفاق لتمديدها.... , نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 04:11 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

2022/10/04 الساعة 04:03 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)

أكدت وزارة الخارجية الأميركية، الإثنين، أن الولايات المتحدة تشعر بقلق عميق من انتهاء الهدنة التي توسطت فيها الأمم المتحدة في اليمن في الثاني من أكتوبر دون أن تتوصل الأطراف إلى اتفاق لتمديدها.

وأضافت الوزارة في بيان إن الولايات المتحدة ترحب بدعم الحكومة اليمنية لاقتراح الهدنة الموسع الذي قدمته الأمم المتحدة وحثت الحوثيين على مواصلة المفاوضات "بحسن نية".

وتابعت أن الخطاب الحوثي الذي يهدد شركات الشحن والنفط التجارية العاملة في المنطقة غير مقبول.

ومع انتهاء الهدنة في اليمن، جراء رفض الحوثيين مقترح مبعوث الأمم المتحدة هانس غروندبرغ، تزداد التحذيرات من اشتعال الحرب مجدداً على نطاق واسع، خاصة مع اندلاع اشتباكات في عدة مناطق والتهديد بتجديد الضربات الحوثية للسعودية والإمارات، فيما دعا الاتحاد الأوروبي الحوثيين إلى دعم مقترح تمديد الهدنة وتوسيعها.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد واشنطن ترد على تهديدات الحوثيين

كانت هذه تفاصيل واشنطن ترد على تهديدات الحوثيين باستهداف منشآت نفطية في المنطقة.. تفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم