وردنا الآن .. طيران التحالف يضرب صنعاء وانفجار عنيف يهز حي النهضة ( تفاصيل وصور ) .. اخبار عربية

فري بوست

كتب فري بوست وردنا الآن .. طيران التحالف يضرب صنعاء وانفجار عنيف يهز حي النهضة ( تفاصيل وصور )..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد وردنا الآن .. طيران التحالف يضرب صنعاء وانفجار عنيف يهز حي النهضة ( تفاصيل)فري بوست //هز  انفجار عنيف حي النهضة بالعاصمة صنعاء  الواقعة تحت سيطرة الحوثيين صباح اليوم.واكدت مصادر مطلعة ان الانفجار جاء نتيجة انفجار قنبلة خامدة لطيران التحالف تم... , نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وردنا الآن .. طيران التحالف يضرب صنعاء وانفجار عنيف يهز حي النهضة ( تفاصيل)

فري بوست //

هز  انفجار عنيف حي النهضة بالعاصمة صنعاء  الواقعة تحت سيطرة الحوثيين صباح اليوم.

واكدت مصادر مطلعة ان الانفجار جاء نتيجة انفجار قنبلة خامدة لطيران التحالف تم إلقائها  قبل عام الا انها لم تنفجر الا صباح اليوم. .

واشارت المصادر ان الانفجار تسبب في انهيار نوافذ المباني القريبة كما تسبب في اقلاق السكينة العامة ولم يذكر عن سقوط ضحايا حتى هذه اللحظة.

شاهد 8 صور واضحة جدا من زوايا متعددة تبين حقيقة الانفجار العنيف الذي هز صنعاء .

وردنا الآن .. طيران التحالف يضرب صنعاء وانفجار عنيف يهز حي النهضة ( تفاصيل وصور ) فري بوست.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد وردنا الآن طيران التحالف يضرب

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن .. طيران التحالف يضرب صنعاء وانفجار عنيف يهز حي النهضة ( تفاصيل وصور ) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم