بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة .. نجوم و فن

موقع جولولي

كتب نبض مصر : شاهد بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحةالثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 03:24 مساءً... , بعنوان بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 04:53 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 03:24 مساءً

سارة إبراهيم

17

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والطفل محمد أسامة، الشهير بطفل الغزالة رايقة، بأغنية عن شهداء وأبطال أكتوبر باسم "وأنت ماشي في سينا".

وذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شيرين عبدالوهاب قامت خلال الأيام الماضية بالتحضير للأغنية الجديدة مع المنتج هشام جمال، والموزع الموسيقي مادي، من أجل تقديمها في الحفل اليوم.

وتقول كلمات الأغنية: "وأنت ماشي في سيناء حاسب.. رمل سيناء كله دم.. من زمان مات هنا خال وأب وابن عم.. وناس كتير مش معدودين.. وجد كان شايل في جيبه مكتوب عليها اية من سورة ياسين.. جدتك تدعيله يرجعله يرجع وهو نفسه في الشهادة.. تدعي هي بس هو عمره قال أمين.. وأنت في سيناء حاول تفتكر مات هنا مين.. وانت ماشي في سيناء ادعي واحنا وياك نقول أمين.. كل شبر في سيناء غالي.. أرضها ملهاش مثيل.. شمسها وضحكة نهارها ونور قمرها في ليل طويل".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بالفيديو شيرين عبدالوهاب تقدم

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم