المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلا من جدارة موعد إطلاقها وخطوات التسجيل .. منوعات

اخبار ثقفني

بواسطة نبض السعودية : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 05:09 م شاهد منوعات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلا من جدارة موعد إطلاقها وخطوات التسجيل , صرحت وزارة الموارد البشرية السعودية بالبدء في التسجيل بالمنصة الوطنية الموحدة لتقديم خدمات التوظيف والتي كانت منصة جدارة معنية بها من قبل، حيث تقرر أن يكون موعد إطلاق... والان الى المزيد من نبض الجديد.

صرحت وزارة الموارد البشرية السعودية بالبدء في التسجيل بالمنصة الوطنية الموحدة لتقديم خدمات التوظيف والتي كانت منصة جدارة معنية بها من قبل، حيث تقرر أن يكون موعد إطلاق المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلاً من جدارة في القريب العاجل لتسهيل عملية الربط بين من يبحث عن فرصة عمل والشركات الباحثة عن موظفين في كل من القطاع العام والقطاع الخاص، وهذا ما نوفيكم به بشكل مفصل في الفقرات التالية.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تسجيل جديد

موعد إطلاق المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

أعلنت وزارة الموارد البشرية موعد إطلاق المنصة الموحدة للتوظيف بدلا من جدارة سوف يكون بداية من يوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر على مستوى المملكة السعودية، حيث أوضحت الوزارة أن أهم أهداف إطلاق المنصة الوطنية هو تيسير إيجاد فرص عمل مناسبة لكافة أبناء الوطن السعودي الباحثين عن عمل، ويعد استخدام المنصة الوطنية أمراً يسيراً وبديلاً عن استخدام الإعلانات عن طريق الشركات أو المنصات الحكومية، كما أنه سوف يساهم في تقليل الضغط على منصة جدارة التي هي بالأساس منصة إلكترونية خاصة بالطلاب الخريجين.

ما هي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

المنصة الوطنية الموحدة هي منصة إلكترونية تم بدء العمل على إنشائها من قبل مجلس الوزراء السعودي منذ العام الماضي، وسوف يتم إطلاقها خلال أيام قليلة بهدف رفع كفاءة عملية التوظيف وتحسين الخدمات الإلكترونية الخاصة بالتوظيف، وضمان إيصال جميع الأطراف ببعضهم البعض، حيث يتم العمل الآن على رفع وترحيل كافة البيانات الخاصة بالمتقدمين للبحث عن عمل عبر منصة جدارة إلى المنصة الوطنية الموحدة، على أن يبدأ العمل على المنصة بشكل رسمي بداية من يوم الأحد المقبل.

أهداف المنصة الوطنية الموحدة

خطوات التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

يمكن التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف وذلك لإيجاد الوظائف المناسبة وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى الرابط الرسمي للمنصة الوطنية السعودية.
  • النقر على تسجيل.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • كتابة كافة البيانات في موضعها مثل رقم الجوال والبريد الإلكتروني وبيانات المؤهل الدراسي وغيرها.
  • ثم إرفاق الشهادات الموثقة والخبرات الحاصل عليها المتقدم.
  • سيتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني تحتوي على رابط التفعيل.
  • النقر على رابط التفعيل المرسل بعد التفعيل يتم الانتقال إلى المنصة ثم الاستعلام والبحث عن الوظائف.
  • أهم مميزات المنصة الوطنية للتوظيف

    يمكنكم التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة عند بدء العمل بهان وذلك لأنها تنفرد المنصة الوطنية الموحدة بعدد من المزايا التي تساهم في تسهيل عملية إيجاد فرص عمل للمواطنين السعوديين؛ وهي:

  • أولها هي توحيد البيانات الخاصة بالباحث عن عمل.
  • ثم تقوم بالربط بين البيانات وجهات العمل التي تشبهها.
  • كما تعمل على توحيد منصات التوظيف.
  • تساعد في تنمية المهارات المطلوبة على أساس ما يحتاجه سوق العمل من الموظفين.
  •  علاوة على ذلك فإن المنصة الوطنية الموحدة تعتبر منصة متكاملة مع نظام القطاع العام والقطاع الخاص أيضاً.
  • وأخيراً تستخدم المنصة أحدث الخوارزميات وتقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل ضمان جودة التواصل الفعال وتحقيقها وذلك بين القطاع الحكومي والقطاعات والكيانات المشاركة الأخرى.
  • اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


    اقرأ على الموقع الرسمي




    شاهد المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

    كانت هذه تفاصيل المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلا من جدارة موعد إطلاقها وخطوات التسجيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

    تابع نبض الجديد على :